الخدمات الإحترافية
يتمتع فريق خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحترف لدينا بالخبرة والاستعداد لمساعدتك في العثور على حلول لمتطلبات عملك والتقنية المحددة. من ترحيل وتحديث البنية التحتية القديمة إلى تثبيت التطبيقات التعاونية ، إلى اعتماد أحدث تقنيات السحابة الخاصة والعامة.
اتفاقية مستوى الخدمة تضمن لعملائنا تقديم خدمة موثوقة ومستمرة وخالية من المشكلات الفنية، وخدمات مستقرة طوال فترة التعاقد
تشمل خدمات الصيانة صيانة الأجهزة والبرامج والشبكة وتقديم خدمات الدعم الفني.
خدمات صيانة ودعم الأجهزة هي خدمات وقائية وتصحيحية تعمل على الوقاية من التعرض للمخاطر والأحداث التي تعطل سير الأعمال، وأيضا إصلاح الأجهزة أو تحسينها، بما في ذلك عقود الصيانة المسبقة أو الإصلاح حسب كل حادث. يتضمن دعم الأجهزة أيضًا استكشاف الأخطاء وتقديم الإصلاحات الفنية عبر الإنترنت والهاتف، وتقديم جميع الترقيات للأجهزة الخاضعة للضمان.
تشمل خدمات صيانة ودعم البرامج عقود دعم مسبقة طويلة الأجل، أوعلى أساس الحوادث، تتضمن عقود دعم البرامج استكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بُعد والدعم المقدم عبر الهاتف و الإنترنت، بالإضافة إلى مساعدة التثبيت والمساعدة الأساسية في قابلية الاستخدام.
خدمة الإستعانة بمصادر خارجية هي الإستعانة بمنظمة خارجية لأداء بعض وظائف الأعمال في بلد آخر غير المكان الذي يتم فيه تطوير المنتجات أو الخدمات أو تصنيعها بالفعل، كما يمكننا توفير المهنيين المهرة والمؤهلين في مقر عملك بتكلفة منخفضة.