Skip to main content

البنية التحتية

قم ببناء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بك سواء داخل مركز البيانات الخاص بك أو استضافتها في مركز البيانات المعتمد من المستوى الثالث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل المجال الخاص بك معنا ، فنحن نقدم لك حل البنية التحتية الكامل

خدمات البنية التحتية

تعتمد خدماتنا لبناء وتفعيل ومراقبة الشبكات على تبسيط بناء وإدارة الشبكة ومواكبة الإحتياجات المتغيرة للقوى العاملة المتطورة، يمكن تحقيق التوسع في الموارد الهائلة وإدارتها جميعًا من شاشة واحدة، في أي مكان على أي جهاز.

شبكة لاسلكية عالية الأداء وآمنة للمؤسسات مع دعم Wi-Fi 6

حلول وأنظمة موازنة الأحمال هي أساسية للشبكات، حيث تستخدم لموازنة حركة المرور عبر خوادم متعددة في مزرعة الخوادم. تعمل موازنات الأحمال على تحسين توفر التطبيق واستجابته، وتمنع التحميل الزائد للخادم.
يجلس كل موازن تحميل بين أجهزة العميل وخوادم الواجهة الخلفية، ويستقبل الطلبات الواردة ثم يوزعها على أي خادم متاح قادر على الوفاء بها.

تتوفر جميع العلامات التجارية بما في ذلك خدمات التثبيت والدعم

رسم خرائط الشبكات هي عملية تستخدم لاكتشاف وتصور إتصال الشبكة المادية والظاهرية عبر مجموعة من المهام المترابطة التي تسهل إنشاء خريطة الشبكة، بما في ذلك المخططات الإنسيابية ومخططات الشبكة وإكتشاف الهيكل وقوائم جرد الأجهزة. إنه موجه نحو إنشاء مساعدات ومواد بصرية يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من الأغراض، وخاصة صيانة الشبكة

استضف بياناتك ومعداتك في مركز بيانات موثوق به ومعتمد وقابل للتطوير داخل المملكة العربية السعودية، في مركز البيانات الخاص بنا داخل مركز بيانات STC المعتمد من المستوى 3. يمكن أن تكون خدمات الإستضافة والمساحات المشتركة مقيدة إذا لم يكن مقدمو الخدمة متعاونين، نحن نقدم المزيد من خطط الإستضافة والمساحات المشتركة المرنة.
كذلك يمكنك الحصول على اسم نطاق .sa الخاص بك